بيان (سياسة) السرية

 

هذا موقعُ  كاريكاتير خلدون غرايبة على الشبكة المعلوماتية Internet.

عنواننا البريدي
صندوق بريد
88242
دبي، الإمارات العربية المتحدة

عن طريق البريد الإلكتروني على info@gharaibehweb.com
أَو طريق الهاتف على

لكُلّ زائر إلى صفحةِ هذا الموقع، يَعْرفُ خادمَ الموقع اسمَ نطاق الزائر آلياً وعنوان بريده الالكتروني (حيث أمكن).


نَجْمعُ اسمَ النطاق وعنوان البريد الإلكتروني (حيث أمكن) مِنْ الزوّارِ إلى صفحات موقعنا، عناوين بريد إلكتروني أولئك الذين يَبْعثونَ رسائل إلى لوحةِ إعلاناتنا، عناوين بريد إلكتروني أولئك الذين يَتّصلونَ مَعنا عن طريق البريد الإلكتروني، عناوين بريد إلكتروني أولئك الذين ينضمون إلى مناطقِ دردشتِنا، معلومات كلية عن الصفحات التي يتم زيارتها و معلومات طوعية مِن قِبل المستهلكِ، مثل معلوماتِ الاستفتاءات و/ أَو تسجيلات على الموقع.


إنّ المعلوماتَ التي نَجْمعُ تستخدم للمراجعةِ الداخليةِ وثمّ تحذف، تستعمل هذه المعلومات لتَحسين محتوى صفحات الموقع,  تُستَعملُ لتَفصيل المحتوى و/ أَو تخطيط صفحتِنا لكُلّ زائر فردي و لاشعار الزوار حول التجديداتِ في الموقع.


فيما يتعلق بالكوكيز: نَستعملُ الكوكيز لخَزْن تفضيلاتِ الزوّارِ، معلومات عن الجلسات، مثل الموادِ التي يضيفها الزائرون إلى عربت التسوّق، معلومات عن الصفحات الأكثر زيارة، زوّار جدد الى الموقع و التي نَعتقدُ قَدْ تَكُون الإهتمامِ إليهم عندما يَعُودونَ إلى موقعِنا.


إذا كنت لا تُريدُ إستِلام البريد الإلكتروني منّا في المستقبلِ، الرجاء أعلامنا بمراسلتنا على البريد الإلكتروني في العنوانِ أعلاه.


إذا أعلمتنا بعنوانك البريدي على الإنترنتِ فانك قَدْ تَستلمُ رسائلَ دوريةَ منّا بالمعلوماتِ عن المنتجات الجديدةِ والخدماتِ أَو الأحداثِ القادمةِ. إذا أنت لا تريد أَنْ تَستلمَ مثل هذه الرسائلِ، الرجاء أعلامنا بالمراسلة على العنوان أعلاه.


الأشخاص الذين يزودونا بأرقامِ هاتفهم على الإنترنتِ قَدْ يستلمون إتصالَ هاتفي منّا بخصوص المنتجات الجديدةِ والخدماتِ أَو الأحداثِ القادمة. إذا أنت لا ترغب أَنْ تَستلمَ مثل هذه المكالمات الهاتفيةِ، الرجاء أعلامنا بمراسلتنا على البريد الإلكتروني في العنوانِ أعلاهِ.


فيما يتعلق بخادماتِ الإعلانِ: لمُحَاوَلَة جلب اعلانات قد تكون مهمة لك، هنالك علاقات مع الشركاتِ الأخرى التي يَسْمح لها بوَضْع الإعلانات على صفحات موقعنا. كنتيجة لزيارتِكَ إلى موقعِنا، فان شركات خوادم الاعلانات قَدْ تَجْمعُ معلوماتَ مثل نوعِ مجالِك و عنوان آي بي. للمزيد من المعلومات، الرجاء مراجعة بيانات سياسة السرية لهذه الشركات


من وَقتٍ لآخَرَ، نحن قَدْ نَستعملُ معلومات الزوارِ للإستعمالاتِ الغير مُعْلنةَ سابقاً في بيان (سياسة) سريّتنا. إذا معلوماتَنا معرضة للتغيير في بَعْض الأوقات في المستقبل سوف يتم اعلامكم بالتغييرات من خلال موقعنا ومما يعطيكم الخيار لإنسِحاب من هذه الإستعمالات الجديدة. إذا كنت قلق بشأن كَيفية استخدام معلوماتِك، يَجِب أَن تراجع موقعنا بشكل دوري.


لإنسِحاب من هذه الإستعمالات الجديدة ما عدا تلك جمعت أصلا قبل تغيير بيان (سياسة) السرية  الرجاء أعلامنا بمراسلتنا على البريد الإلكتروني في العنوان أعلاه.


عند الطلب, نسمح لزوّار الموقع بالوصولِ للمعلومات الخاصة بهم (ومثال على ذلك: -، اسم، عنوان، رقم هاتف) والتي نحتفظ بها عنهم. وباية معلومات تفصيلية أخرى.


للحصول على المعلومات الخاصة بالزوار (يجب استخدام نفس العنوان البريدي المتعلق بالزائر و المخزن لدينا)  الرجاء أعلمنا برغبتكم بمراسلتنا على البريد الإلكتروني في العنوان أعلاه.

 

فيما يتعلق بالأمن: عندما نُحول ونَستلمُ بَعْضالمعلومات الحسّاسة مثل المعلومات المالية أَو معلوماتِ صحية، نعيد توجيه الزوّار إلىخادم محمي ووستم اشعار الزوار بذالك من خلال شاشة بارزة على موقعِنا.


إذا كنت تشعر بِأَنَّ هذا الموقع لا يتبع سياسةَ معلوماته المنصوصة، فبامكانك الاتصال بنا على العناوين أَو رقم الهاتف أعلاه،أو ابلاغ لجنة دي إم أي المتخصصة بممارسات الأعمال الأخلاقية على عنوانهم البريدي:
mgoldberger @ dma. org.